احتفلت كليات الغد الدولية بجميع فروعها المنتشرة بربوع وطننا الغالي، باليوم الوطني 91 للمملكة، حيث رفع منسوبو فروع الكليات بمختلف مدن ومناطق المملكة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 91 مجددين عهد البيعة والولاء للقيادة الرشيدة والاستعداد لخدمة الوطن والتضحية في سبيله.

وجاءت احتفالات الكليات لهذا العام معبرة ومتنوعة في أهدافها ومضامينها ولكنها تحمل رسالة واحدة هي الولاء للوطن وترابه وحب قادته.

ففي الرياض احتفلت الكليات بشطريها من خلال عدد من الفعاليات حيث شارك فريق الغد التطوعي المواطنين ورجال الأمن بالطرقات الاحتفال بهذه المناسبة الغالية وتقديم الورود والاعلام لهم، كما أقيم احتفال كبير بمباني الكليات بكل من شطري الطلاب والطالبات اشتمل على عدد من الكلمات والمسابقات والفقرات المتنوعة.

وفي المدينة المنورة أقيمت عدد من الفعاليات الوطنية بمباني الكليات وخارجها، حيث شارك فريق الكليات التطوعي في عدد من الأنشطة وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين بعدد من الأحياء والمواقع، أهمها مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ومحطة قطار الحرمين السريع ومركز اللقاحات بالمحطة، كما شاركت الكليات كل من مدينة الملك سلمان الطبية ومستشفى المدينة المنورة العام الاحتفال باليوم الوطني وتقديم الهدايا والألعاب للأطفال والمرضى والمراجعين.

وفي جدة احتفل منسوبي الكليات بعدد من الفقرات والمشاركات المجتمعية المميزة أهمها زيارة أطفال جمعية دار الأيتام والاحتفال معهم وتوزيع الهدايا والألعاب لهم. أما في مدينة نجران فقد تنوعت المشاركات مشتملةً على عدد من الفعاليات الوطنية حيث شاركت الكليات وزارة الصحة ممثلة بصحة نجران في تقديم الاستشارات الصحية وتوزيع الكمامات وعبوات التعقيم والأعلام للمواطنين والمقيمين ورجال الأمن بحديقة ممشى النافورة، كما احتفلت أيضا مع المواطنين والمتسوقين بمجمع ريحانا مول التجاري وقدمت لهم الهدايا والأعلام احتفاءً بهذه المناسبة الغالية، كما شاركت أيضاً جمعية رعاية وأمانة منطقة نجران في مبادرتهما التي تهدف لزراعة 1828 شتلة من شجرة الجاكرندا بهدف تعزيز الأمن البيئي وحماية الغطاء النباتي بالمنطقة، واختتمت الاحتفالات بهذه المناسبة