استقبلت كلية الغد الدولية بالمدينة المنورة وفد وكالة الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف برئاسة الأستاذ باسم اللهيبي مدير أكاديمية المسجد النبوي الشريف، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله لمباني الكلية سعادة الدكتور علي آل مزهر عميد كلية الغد الدولية بالمدينة المنورة، حيث بحث الوفد سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوكالة والكلية فيما يتعلق بمجالات التدريب الصحي والاستشارات العلمية والخدمة المجتمعية.

وقد إطلع الوفد على الامكانيات المادية والبشرية للكلية في تخصصات العلوم الطبية التطبيقية مثل طب الطوارئ والتمريض والأشعة التشخيصية، كما وقف الوفد على البنيات التحتية للكلية من قاعات ومعامل وغيرها.

من جانبه أشاد الأستاذ باسم اللهيبي رئيس الوفد بكليات الغد الدولية مثمناً الدور الطليعي الذي تلعبه في خدمة المجتمع وتنمية وتطوير التعليم بمنطقة المدينة المنورة واسهام الكلية في رفد المجتمع بالكادر الوطني المدرب والمؤهل أكاديمياً.

بدوره رحب الدكتور علي آل مزهر بوفد الوكالة مؤكدا حرص كليات الغد الدولية على تعزيز الشراكة بين الطرفين بما يخدم المواطنين وزوار المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.