أخر الأخبار

إبراهيم الزويد عضواً في مجلس إدارة «المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني»

في إطار الثقة الملكية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – تم تعيين رئيس مجلس أمناء «كليات الغد الدولية»، الأستاذ إبراهيم بن موسى الزويد، عضواً من القطاع الخاص في مجلس الإدارة بـ«المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني».

ويعد الزويد من رواد العمل في القطاع الخاص، إذ يترأس مجلس إدارة «مجموعة إبراهيم بن موسى الزويد وأولاده»، التي تضم العديد من الشركات والمؤسسات العاملة في قطاعات متنوعة، من أهمها قطاع التعليم.

كما تولى الزويد رئاسة مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم، إضافة إلى عضويته في مجلس المنطقة ومجلس الأهالي بمدينة بريدة.

وللزويد سيرة مهنية علمية مرتبطة بكثير من التجارب العملية التي قادته إلى تولي العديد من المناصب في الشركات والمؤسسات الكبرى في مجالات التجارة والصناعة والتنمية، إضافة إلى رئاسته لجنة الاستثمار وتنمية الموارد المالية لجائزة القصيم، وعضويته في عدد من المجالس، منها مجلس إدارة الغرف التجارة الصناعية السعودية، ومجلس أمناء مؤسسة الأمير فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز المجتمعية لمنطقة القصيم، والمجلس الاستشاري للجامعات والكليات الأهلية، وعضويته في عدد من اللجان، منها لجنة التوطين والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم، واللجنة التنفيذية لتنمية الاستثمار بالقصيم لعام 1437/1438هـ، وكذلك عضويته في لجان جوائز مؤسسية وطنية، منها «جائزة القصيم للتميز والإبداع».

ولم يغفل الزويد، خلال توليه تلك المناصب، أن يكون أحد شركاء العمل المجتمعي، من خلال النشاطات المرتبطة بالتنمية الوطنية، والعمل الخيري الذي يتجلى في دعمه الجمعيات الخيرية، وجمعيات رعاية الأيتام، إضافة إلى دعم المؤسسات المجتمعية والمشاركة في تنمية الحس الوطني لدى أفراد المجتمع السعودي.