أخر الأخبار

كلية الغد الدولية بالمدينة تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من طلابها

بحضور سعادة الأستاذ / سليمان بن إبراهيم الزويد عضو مجلس إدارة شركة الغد للتعليم والتدريب، أقامت كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية في المدينة المنورة حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلابها.
وقد وصل سعادة الأستاذ / سليمان بن إبراهيم الزويد، والدكتور / محمد المجلي إلى مقر الحفل، وكان في استقبالهم الدكتور ساري الحويفي عميد الكلية، ومنسوبو الهيئتين التدريسية والإدارية.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم بتلاوة آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك ألقى الدكتور / ساري الحويفي عميد الكلية، كلمة أوضح خلالها دور كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية في دفع عجلة التعليم في المملكة وخصوصا التعليم الطبي بمجالاته كافة، ولاسيما أن الكليات تحتفل هذا العام بتخريج 72 طالباً من مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات الصحية، التي تمثل مستقبلاً رائداً نظراً إلى التوسع المستمر الذي يشهده هذا القطاع، متمنياً التوفيق للطلاب المتخرجين في تحصيلهم العلمي والعملي وخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

بعد ذلك، ألقى الطالب يوسف التهامي كلمة الخريجين نيابة عن زملائه تحدث فيها مرحلة البكالوريوس التي قضاها وزملاؤه بالكلية، وأشار في كلمته إلى ما تلقاه هو وزملاؤه طوال سنوات الدراسة في الكلية من علوم ومعارف وتدريب عال يمكنهم من الالتحاق بمختلف الوظائف الصحية على اختلاف تخصصاتهم، مبيناً دور حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في دعم مسيرة التعليم والبناء في المملكة، راجياً من الله العلي القدير أن يوفقهم في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، كما شكر القائمين على الكلية على ما قدموه ويقدمونه لزملائه الطلاب في مسيرتهم التعليمية.
كما شاهد الحضور فيلما مرئياً عن كليات الغد الدولية ومسيرتها، والبرامج التي تقدمها الكليات لمرحلة البكالوريوس، ومشاريع المباني الدائمة التي تنفذها الكليات في مناطق المملكة كافة.
وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الطلاب المتفوقين للعام الجامعي الحالي، والتقطت صورة تذكارية للخريجين شاركهم فيها سعادة الأستاذ / سليمان بن إبراهيم الزويد، وسعادة الدكتور / محمد المجلي، وسعادة الدكتور / ساري الحويفي.